الدكتور احمد سرحان Dr-Ahmed Sarhan

دنيا الثقافة وعالم الابداع


    تجميل وتكبير الشفاة

    شاطر

    تجميل وتكبير الشفاة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 24, 2009 2:39 pm

    تجميل وتكبير الشفاة

    تكبير الشفاة يتم اجراؤه بكثرة في مركز جراحة التجميل في الدوحة قطر. تكبير الشفاة هي عملية يتم من خلالها زيادة حجم الشفاة بحيث تبدو الشفاة ممتلئة. عادة يقتضي الامر زرع مادة وذلك بهدف ملئ الشفاة.
    هناك مواد مختلفة تستخدم لهذا الغرض. هذه المواد إما أن تكون مستخرجة من جسم المريض وإما أن تكون مواد خارجية. من أمثلة المواد الطبيعية المستخرجة من جسم المريض نفسه الدهون والأنسجة الموجودة في طبقة الجلد الداخلية. أما المواد الخارجية فبعضها طبيعي والبعض الاخر مصنع. من أمثلة ذلك الكولاجين والسليكون و الجورتكس وغيرها.
    أيضا هناك طرق جراحية لتكبير الشفايف دون الحاجة إلى زرع أي شئ بها وذلك بإستخدام أنسجة من الجزء الداخلي من الشفاة بهدف إعطاء الشفاة شكل أكبر.

    كما يمكنك تكبير الحجم أكثر بواسطة إستعمال أحمر الشفاة ومساحيق التجميل و خلافه. البعض يلجأ إلى الوشم كوسيلة لتكبير الشفاة الأمر الغير مقبول حيث أن الوشم منهي عنه شرعا. هذه هي بعض بدائل الجراحة التي قد تستخدم بمفردها أو قد يلجأ إليها كجزأ مكمل للجراحة.

    إذا كنت ممن يهتم بشكل وحجم الشفاة ويحس بأن شفاته أصغر مما يتمنى فمما لا شك فيه أن هذه العملية سوف يكون لها أثر طيب في تغيير الشكل نحو الأفضل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 1:38 pm